Rechercher dans ce blog

jeudi 8 décembre 2011

ثنائيات المشاهير الأغرب


Large
1

كيفين غارنت، وبراندي باديللا

تزوجا في عام 2004، وقد أُقيم حفل الزفاف بولاية كاليفورنيا الأميركية. غارنت هو واحد من أشهر لاعبي فريق كرة السلة الأميركية للمحترفين، وأطولهم، فكيف يكون الأمر مع زوجته التي يبدو بجوارها عملاقاً بحق.
Large
2

بيتر كراوتش، وأبيجيل كلانسي

بدأ الارتباط العاطفي بين كل من لاعب الكرة الإنكليزي "كراوتش" وعارضة الأزياء "كلانسي" منذ عام 2007، وفي 2011 أنجبا طفلتهما. عندما تنظر إلى صورة تجمع الثنائي فإنك ستجد عدم الكفاءة بينهما في الوسامة، وستجد أن كفة كلانسي ترجح بفارق كبير.
Large
3

باستيان شفاينشتايغر، وسارة براندنر

باستيان هو لاعب "بايرن ميونخ" والمنتخب الألماني، وقد حصل على العديد من الجوائز خلال سنوات عمله. بدأ علاقته العاطفية بعارضة الأزياء الألمانية "براندنر" في 2007 عندما تقابلا في إحدى المناسبات الاجتماعية، ويمكن أن نصف العلاقة بينهما كالعلاقة بين الجميلة والوحش.
Large
4

شاكيل أونيل، ونيكول ألكسندر

من الصعب على لاعب كرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل" أن يجد امرأة توازيه أو حتى تقترب منه في الطول والوزن. ولكنه من جهة أخرى لم يبحث كثيراً، فقد ارتبط بواحدة تتسم بقصر قامتها وهي شخصية تلفزيون الواقع الأميركي الشهيرة "نيكول ألكسندر" ليصبح فارق الطول والحجم بينهما لافتاً للنظر وربما مثيراً للضحك.
Large
5

ماركو جاريك، وأدريانا ليما

كان لاعب كرة السلة الصربي "ماركو جاريك" يلعب بالفريق الأميركي "لوس آنجلوس كليبرز" ولكنه لم يكن مميزاً لا في الأداء ولا في الشكل، فهو ليس وسيماً مثل زوجته وأم طفله عارضة الأزياء البرازيلية "أدريانا ليما" والتي قابلها أول مرة في 2007.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire