Rechercher dans ce blog

mercredi 18 janvier 2012

بالصور.. مادونا كادت تتسبب في فضيحة لجيسيكا بحفل "جولدن جلوب"

مادونا تطأ فستان جيسيكا بيال

جيسيكا بيال تحاول انقاذ فستانها من قدم مادونا

 كادت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا أن تتسبب في فضيحة للممثلة جيسيكا بيال؛ حيث وطأت بأقدامها بدون قصد على فستان الأخيرة الشفاف والمفتوح الأمر؛ الذي كاد يؤدي إلى تمزيقه تماما.
ونشرت صحيفة "الديلي ميلالبريطانية صور الموقف المحرج لبيال، قبل دخولها لحضور حفل جوائز جولدن جلوب؛ حيث التفتت الأخيرة بسرعة لتتجنب تمزق الفستان من النصف؛ بسبب الفتحة التي يتضمنها الفستان؛ ثم ضحكتا على الموقف لتذهب كل واحدة منهما في اتجاه.
وتقول الصحيفة البريطانية -معلقة على الصور-: إن من المعروف أن جميع المشاهير يحاولون تجنب التعرض للوجه الآخر السيئ لمادونا وهو الوجه الغاضب، ولكن سرعة تحرك بيال وضحكاتها أنقذت الموقف.
ويأتي موقف جيسيكا بيال ومادونا كأحدث حلقة من حلقات المواقف الأكثر إحراجًا لنجوم السينما العالميين على السجادة الحمراء.
وكانت الديلي ميل نشرت -في نهاية 2011مصورا ضمت لقطات مثيرة للضحك وغاية في الإحراج للنجوم، خلال سيرهم أثناء افتتاح بعض المهرجانات العالمية الكبرى على السجادة الحمراء.
ومن اللقطات المحرجة، عندما خطى الممثل الأمريكي هاريسون فورد على الفستان الأحمر المثير للممثلة رايتشل ماك آدامز، في افتتاح فيلمهما "مورنينج جلوريبمدينة برلين.
كما كان براد بيت نجمًا لإحدى هذه اللقطات، عندما داس على فستان أنجلينا جولي، وكاد يتسبب في تمزيقه، في افتتاح فيلم "ذا توريستبالولايات المتحدة، أما النجم جورج كلوني، فالصورة توضح أنه كان على استعداد لتمزيق فستان صديقته بمهرجان فينيسيا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire