Rechercher dans ce blog

samedi 7 janvier 2012

شائعات مخيفة لاحقت مشاهير العرب في 2011

Large
1

وفاة عادل إمام

من الشائعات التي تعرض لها النجم عادل إمام أكثر من مرة، في عام 2011 فقط تعرض لها 5 خمس مرات، آخرها في منتصف ديسمبر مع تفاصيل حادث سيارة تعرض له في طريق الفيوم، وقبلها بشهر إشاعة إصابته بأزمة قلبية أثناء تصوير مسلسله "فرقة ناجي عطا الله"، وكان عادل إمام يضحك في كل مرة ويؤكد أنه أول فنان يتقبل عزاه في منزله قبل وفاته عندما يهرع الكثيرون للتأكد من الخبر، إلا أنه في المرة الأخيرة غضب بشدة للضرر النفسي الذي أصاب أسرته.
Large
2

وفاة صباح

الإشاعة المصاحبة للفنانة الشهيرة صباح منذ عدة أعوام، لكن هذا العام تكررت بشكل شبه شهري، مما أزعج صباح وأغضبها وجعلها تخرج عن صمتها وتصرخ "لماذا يستعجلون وفاتي"، وما حدث أن صباح لم تعد تريد الظهور كثيراً بجانب إصابتها مؤخراً بنزلة برد حادة جعلت ابنة شقيقتها ترد على كل تليفوناتها وهو ما جعل البعض يخمن وفاتها.
Large
3

جلطة دماغية وشلل لجورج وسوف

أشيع خبر إصابة سلطان الطرب جورج وسوف بجلطة دماغية وشلل تام والبعض أكد وفاته، لكن في اتصال لأحد الصحف مع ابنه جورج جونيور أكد أن والده أصيب بنزيف في الدماغ وأن حالته مستقرة بعد أن تخطى مرحلة الخطر، وأنه خرج من المستشفى، وقد ناشد ابنه الجمهور أن يتأكد من الخبر قبل نشره عبر مواقع الإنترنت.
Large
4

وفاة محمد عبده وزواجه

توفي الفنان السعودي محمد عبده عن عمر يناهز السبعين عاماً بعد إصابته بجلطات متكررة في المستشفى الذي يعالج بها في باريس، وسينقل جثمانه إلى ذويه في المملكة العربية السعودية، تفاصيل كاملة وسيناريو متكامل لإشاعة موت فنان العرب، الحقيقة هي تعرَّض محمد عبده لوعكة صحية أدخل على أثرها المستشفى في باريس، نتيجة الإرهاق الذي أصابه بسبب حفلاته الأخيرة في الجنادرية ودبي وتسجيل أغاني ألبومه الجديد، إلا أنه ما لبث أن استعاد قواه وغادر المستشفى، بينما انتشرت شائعة أخرى عن زواج عبده من فتاة فرنسية ذات أصول جزائرية وأنها حامل في طفلهما الأول.
Large
5

القبض على سمية الخشاب

إشاعة نهاية العام كانت من نصيب سمية الخشاب على كثير من المواقع اللبنانية التي تؤكد إلقاء القبض على الفنانة في مطار بيروت، ولم تنشر هذه المواقع أسباب القبض على سمية الخشاب، لكنهم أكدوا أن سبب الزيارة أنّ سمية توجهت إلى بيروت مع مديرة أعمالها لشراء ملابس مسلسلها الجديد والتسوق في موسم رأس السنة، لكن مخرج مسلسلها الجديد "هجرة الصعايدة"، حسني صالح، أكد أنّ سمية لم تسافر أصلاً إلى بيروت ولم تتركه طيلة الأيام الماضية إذ أنّهما منشغلان بإجراء بروفات المسلسل.
Large
6

وفاة فايز المالكي

لم يكتف من أطلق إشاعة وفاة الفنان السعودي فايز المالكي بذلك، بل وضع صورة كبيرة له وهو غارق في دمائه وكأنه تم ضربه حتى الموت، ولكن اتضح بعد ذلك أن هذه الصورة من مشهد من أحدث أعماله التلفزيونية وأن الفنان لم يحدث له أي شيء وأنه بخير.
Large
7

مقتل اللاعب محمد زيدان

انتشرت في آخر ساعات العام الماضي إشاعة خبر مقتل محمد زيدان صانع ألعاب بورسيا دورتموند الألماني والمنتخب المصري عبر إحدى المواقع الإلكترونية مع تفاصيل مقتله، عثر على جثة اللاعب ـ بحسب الإشاعة ـ مقتولاً في أحد البارات بعد مشادة كلامية مع صديق لصديقته وحدث تشابك بالأيدي بينهما مما دفع مرتكب الحادث إلى إخراج مسدس من جيبه وإطلاق النار على اللاعب المصري ليرديه قتيلاً.
Large
8

القبض على الفنانة مريم حسين واللاعب ياسر القحطاني في دبي

نشرت إحدى المجلات الخليجية خبر على غلافها عن إلقاء القبض على لاعب الكرة السعودي الشهير ياسر القحطاني والفنانة الشابة مريم حسين مع نشر صورة لهما معاً، وذلك عندما كانا معاً في سهرة خاصة جمعتهما في دبي، بينما خلا الخبر بالداخل من أي تفاصيل أو سبب القبض، والحقيقة أن الفنانة مريم حسين كانت وقتها في الكويت، وهناك التقت باللاعب في وليمة عشاء عامة مع الكثير من الأصدقاء وتم التقاط الصور للجميع. وقد قررت مريم حسين مقاضاة المطبوعة للأضرار التي أصابتها من الخبر.
Large
9

إصابة فيفي عبده ببكتريا الآي كولاي

الفنانة فيفي عبده هي الوحيدة التي أطلق عليها إشاعة إصابتها ببكتريا الآي كولاي التي انتشرت في أوروبا الصيف الماضي، وأنها توفت بسبب الإصابة، فيفي عبده كانت بالفعل في المستشفى بعد أن أصيبت بنزيف في المعدة ولكنها تعافت سريعاً، بينما أصيبت ابنتها عزه بانهيار عند سماعها خبر وفاة والدتها وإصابتها بالبكتريا الخطيرة التي قتلت المئات في أوروبا، بينما أصيبت فيفي بالغضب وأكدت أن شخصية حقودة أطلقت عليها الإشاعة بعد نجاحها في خفض وزنها بشكل ملحوظ والعودة إلى الرقص مرة أخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire