Rechercher dans ce blog

jeudi 29 décembre 2011

مشاهير ودعناهم في 2011


Large
1

ستيف غوبز

الرئيس السابق لشركة آبل والسبب الرئيسي في ظهور الكثير من الابتكارات التي ساهمت في تطوير العالم وإحداث طفرة في عالم الهواتف والإلكترونيات. جاءت وفاته في مايو 2011 بعد صراع طويل مع المرض.
Large
2

دي جي مهدي

موسيقي الدي جي الفرنسي الأشهر هناك، واسمه الحقيقي مهدي بافريس إيسادي. وكان قد لقي مصرعه بعد انهيار سقف بيته عليه.
Large
3

إيمي واينهاوس

لقيت مطربة البوب الإنكليزية الشهيرة إيمي واينهاوس حتفها في يوليو بعد تلقيها جرعة مفرطة من المخدرات. عثرت السلطات المحلية على جثتها ملقاة في غرفتها لتتوفى وهي لم تزل في سن الـ27.
Large
4

جون ووكر

وهو موسيقي أميركي، اشتهر بكونه المطرب الرئيسي وعازف الغيتار في فرقة الروك Walker Brothers البريطانية الشهيرة. توفي ووكر هذا العام عن عمر ناهز الـ67 متأثراً بإصابته بسرطان الكبد.
Large
5

أسامة بن لادن

شهد عام 2011 وفاة أسامة بن لادن الذي كان مسؤولاً عن هجمات 9 سبتمبر عام 2001. وذلك بعد هجوم القوات الأميركية عليه في أحد المباني خارج العاصمة الباكستانية إسلام آباد.
Large
6

إليزابيث تايلور

النجمة الحسناء إليزابيث تايلور التي تميزت بعينيها الساحرتين، توفت هذا العام عن عمر ناهز الـ79 إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة. اشتهرت تايلور بمشاركتها في العديد من الأفلام أبرزها "كليوباترا" الذي حصدت عليه جائزة أفضل ممثلة من الـ"Academy Awards"، و"Lassie Come Home"، و"National Velvet".
Large
7

لولياتا هالواي

توفت مطربة الغناء في عالم الديسكو هذا العام في شهر مارس الماضي عن عمر ناهز الـ64. جاءت وفاتها بعد صراع لم يدم طويلاً مع المرض. اشتهرت لولياتا بأغنياتها الناجحة في الثمانينيات من القرن الماضي والتي من أشهرها "Love Sensation" .
Large
8

مايكل غوف

اشتهر مايكل غوف بدوره في سلسلة باتمان الشهيرة حيث ظهر كمساعد باتمان المخلص ألفريد. توفي غوف في مارس الماضي من هذا العام وهو محاطاً بأفراد أسرته عن عمر ناهز الـ94. شارك غوف في العديد من الأفلام الناجحة والمسلسلات في الستينيات من القرن الماضي.
Large
9

جون داي

توفي النجم الشاب جون داي في يناير الماضي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة. اشتهر بدوره في المسلسل الأميركي "Touch By An Angel".
Large
10

أن فرانسيس

اشتهرت آن ببطولتها في العديد من أفلام الخيال العلمي في الخمسينيات من القرن الماضي. ومن أشهر أفلامها "Forbidden Planet"، توفيت فرانسيس هذا العام عن عمر ناهز الـ80 متأثرة بإصابتها بمرض سرطان البنكرياس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire